فئات المنتجات

مسحوق الخضار

  • استخراج جذر البنجر الأحمر

    اتصال الان

    استخراج جذر البنجر الأحمر

    الشمندر هو جزء جذر نبات البنجر، فعادة ما يعرف في أمريكا الشمالية البنجر، أيضا بنجر، البنجر الحديقة، أو البنجر الأحمر أو الذهبي. وهو العديد من الأصناف المزروعة من الشائع بيتا نمت لما تابروتس الصالحة للأكل، ويترك لهم أكثر

  • استخراج الجذر البنجر الأحمر

    اتصال الان

    استخراج الجذر البنجر الأحمر

    إذا كنت تبحث عن جودة عالية و نقية الطبيعية مصنع توريد الغذاء أو الصيدلانية الصف الأحمر البنجر مسحوق عصير الجذر، بيتا الشائع استخراج، أحمر استخراج الجذر شارد، مسحوق الشمندر الجدول، مسحوق البنجر الأحمر بكميات كبيرة، لا تتردد في الاتصال شيان محظوظ كلوفر بيوتيش Co.،... أكثر

  • استخراج الجزرة

    اتصال الان

    استخراج الجزرة

    الجزرة هي الخضروات الجذرية، عادة ما تكون برتقالية اللون، على الرغم من وجود أصناف الأرجواني، والأحمر والأبيض والأصفر. أنها نسيج هش عندما طازجة. الجزء الأكثر شيوعاً يؤكل من الجزرة أصل، على الرغم من أن حزب الخضر تؤكل في بعض الأحيان، وكذلك. وشكل المدجنة من الجزرة البرية أكثر

  • استخراج ثوم

    اتصال الان

    استخراج ثوم

    بيسوم الاليوم، المعروف بالثوم، وأنواع في جنس البصل، خولنجان. وتشمل لها أقارب البصل، الكراث، ليك، والثوم المعمر، وركيو. مع تاريخ استخدام الإنسان لأكثر من سبعة آلاف عام، الثوم هو الأصلي إلى آسيا الوسطى، ومنذ وقت طويل التيلة في منطقة البحر الأبيض المتوسط أكثر

  • استخراج عشب الشعير

    اتصال الان

    استخراج عشب الشعير

    الشعير، أحد أفراد عائلة العشب. من الحبوب رئيسية الحبوب تزرع في المناخات المعتدلة على الصعيد العالمي. كان واحداً من أول الحبوب المزروعة، لا سيما في أوراسيا في أقرب وقت 13,000 سنوات. أكثر

  • خلاصة البطيخ المر

    اتصال الان

    خلاصة البطيخ المر

    Momordica charantia، المعروف باسم البطيخ المر، القرع المر، القرع المر، باتريك أو الكمثرى بلسم باللغة الإنكليزية، فقد العديد من الأسماء المحلية الأخرى. وتستخدم أيضا غويا من أوكيناوا وكارلا من السنسكريتية المتحدثين باللغة الإنجليزية. أكثر

إذا كنت تبحث عن جودة عالية ومصنع طبيعي نقي إمدادات الغذاء أو استخراج الصيدلانية النباتية، استخراج عصير الخضروات، مسحوق عصير الخضروات بالجملة، تتردد في الاتصال شيان محظوظ البرسيم للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

Vegetable Powder

  • Red Beet Root Extract

    Contact Now

    Red Beet Root Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade red beet root juice powder, beta vulgaris extract, red chard root extract, table beetroot powder, red beet powder in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover... Read More

  • Red Beet Root Extract

    Contact Now

    Red Beet Root Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade red beet root juice powder, beta vulgaris extract, red chard root extract, table beetroot powder, red beet powder in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover... Read More

  • Carrot Extract

    Contact Now

    Carrot Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade carotte extract powder, beta carotene powder, dried carrot powder, carrot juice concentrate powder, carrot root extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover... Read More

  • Garlic Extract

    Contact Now

    Garlic Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade allium vineale extract, crow garlic extract, strong odour allicin powder, garlic allicine powder, allium sativum extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky... Read More

  • Barley Grass Extract

    Contact Now

    Barley Grass Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade green barley grass powder, barley grass juice powder, green wheat powder, wheat grass extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd. Product... Read More

  • Bitter Melon Extract

    Contact Now

    Bitter Melon Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade momordic charantia, balsam pear, charantin 1%-10% powder, young barley grass p.e, bitter gourd extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd.... Read More

If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade vegetable extract, vegetable juice extract, vegetable juice powder in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd.