فئات المنتجات

مستحضرات التجميل

  • تنافسية الأسعار بذور العنب استخراج مسحوق 95٪ أوبك المورد

    اتصال الان

    تنافسية الأسعار بذور العنب استخراج مسحوق 95٪ أوبك المورد

    أكثر

  • مسحوق اللؤلؤ

    اتصال الان

    مسحوق اللؤلؤ

    بيرل هو منتج جمال التي تدعو الناس لآلاف السنين. لدينا مسحوق اللؤلؤ مصنوع من جودة عالية اللؤلؤ، لا يدمر تركيبة التغذية اللؤلؤ والغريني غرامة، طويلة الأجل استخدام كانماكي البشرة البيضاء وسلس، الطازجة والطبيعية. أكثر

  • استخراج الطحالب البحرية

    اتصال الان

    استخراج الطحالب البحرية

    سبيتولينا مجهرية الزرقاء--طحالب الخضراء في الشكل لفائف دوامة مثالية تعيش في البحار والمياه العذبة على حد سواء. أنه ينتمي إلى البكتيريا الزرقاء. وقد سبيتولينا لا يصدق قدرة على البقاء على قيد الحياة في بيئات قاسية جداً للطحالب أرثر. تتكون جدرانه خلية أكثر من السليولوز كما هو... أكثر

  • استخراج بذور العنب Proanthocyanidins 95%

    اتصال الان

    استخراج بذور العنب Proanthocyanidins 95%

    بذور العنب غنية في مجمعات بروسيانودوليك ليغومرات (OPC)، وهو antioxidant。 قوية استخراج بذور العنب يحتوي بيوفلافونويدس الطبيعية تسمى proanthocyanidins التي تساعد على دعم صحة أغشية الخلايا من الضرر الراديكالية الحرة. أكثر

  • استخراج الجينسنغ

    اتصال الان

    استخراج الجينسنغ

    جينسيند هو العشب الصيني الأكثر شهرة، نوعا من النباتات العشبية المعمرة، المزهرة نموذج حزيران/يونيه إلى أيلول/سبتمبر، وثمرة الفترة من تموز/يوليه إلى September.Ginseng المصنع المعترف بها على نطاق واسع ويستخدم في الطب التقليدي أكثر من 7000 سنة أكثر

  • الجنكة بيلوبا Flavonids 24%

    اتصال الان

    الجنكة بيلوبا Flavonids 24%

    الجنكة يعرف باسم شجرة كزبرة البئر بعد Adiantum، هو يعيشون جينكجوبسيدا فريدة من نوعها في العالم، حيث نعتبره علماء النبات الأحفوري المعيشة في الحقل نباتية. الشجرة يزرع على نطاق واسع في معظم أماكن China.The أقوى أثر الجنكة نظام تعميم. أكثر

  • روسافينس

    اتصال الان

    روسافينس

    الوردية هوديولا هو النباتات المزهرة في أجناس رهوديولا (مخلديه الأسرة)، واسمها الشائع هو الجذر الذهبي، ارتفع الجذر، روسيروت، روسيروت الغربية، رود آرون، الجذر القطب الشمالي، تاج الملك، وخشب الروديوم، روز أوربين. أكثر

  • الوين 20% 30% 50%

    اتصال الان

    الوين 20% 30% 50%

    استخراج الصبار وقد استخدمت لعدة قرون كعلاج موضعي للحروق الطفيفة والتخفيضات، وتهيّج الجلد الأخرى. باربالوين هو المكون الأساسي لاستخراج الصبار، الذي يمكن التحلل المائي في صبر-امودين إطار عمل البكتيري الطفيلي في جسم الإنسان أكثر

إذا كنت تبحث عن جودة عالية ومصنع طبيعي نقي إمدادات الغذاء أو الصيدلانية مستحضرات التجميل بالجملة، لا تتردد في الاتصال شيان محظوظ البرسيم للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

Cosmetics

  • Competetive Price Grape Seed Extract Powder 95% OPC Supplier

    Contact Now

    Competetive Price Grape Seed Extract Powder 95% OPC Supplier

    Read More

  • Pearl Powder

    Contact Now

    Pearl Powder

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade micro pearl powder, micrometer pearl powder, super thin pearl powder, ultrafine pearl powder, pearl essence in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech... Read More

  • Seaweed Extract

    Contact Now

    Seaweed Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade algae extract powder, water soluble seaweed extract, seaweed extract for cosmetics, sea algae extracts in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd.... Read More

  • Grape Seed Extract Proanthocyanidins 95%

    Contact Now

    Grape Seed Extract Proanthocyanidins 95%

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade grape proanthocyanidins 95%, grape seed p.e, grape seed powder, procyanidins, grape seed extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd.... Read More

  • Ginseng Extract

    Contact Now

    Ginseng Extract

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade panax ginseng extract, ginseng root extract, ginseng powder, korean red ginseng, ginsenoside in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd. Product... Read More

  • Gingko Biloba Flavonids 24%

    Contact Now

    Gingko Biloba Flavonids 24%

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade gingko ginkgo biloba leaf extract, extract of ginkgo leaves, ginkgo biloba powder, ginkgo biloba extract, ginkgo biloba extract in bulk, please feel free to contact Xi'an... Read More

  • Rosavins

    Contact Now

    Rosavins

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade rhodiola, rhodiola sachalinensis extract, rhodiola rosea powder extract, rhodiola rosea root extract, rhodiola rosea extract in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky... Read More

  • Aloin 20% 30% 50%

    Contact Now

    Aloin 20% 30% 50%

    If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade aloe vera leaf extract, aloe vera juice extract, aloe barbadensis miller extract, aloe vera gel extract, aloe emodin in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover... Read More

If you are looking for high quality and pure natural factory supply food or pharmaceutical grade cosmetics in bulk, please feel free to contact Xi'an Lucky Clover Biotech Co.,Ltd.